قصص

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة)

تباااا انه العمل …انها التاسعة …..هرعت تجري وسط زحمة السير … وهي تردد …سيطردني …سيطردتي …وصلت متأخرة …وهي مطأطأة الرأس مخافة خسارة ما حلمت به سابقا …عند دخولها مكتب الامانة …التقتها احدى الموظفات …اذهبي انه ينتظرك …. تبااااا سيفصلني …دقت الباب …تفضلي …اجلسي …جلست … فقال: ما بك لم تصلي …

أكمل القراءة »

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة)

قال اذهبي الى مدير الحسابات …واعطيه هذا المغلف … وهو سيعطيك ما اردتيه وتحتاجينه …شكرا لك سيدي … لا تشكريني …فأنا من اريد شكرك …نظرت اليه بإستغراب تام وقالت: لماذا تشكرني كلما هممت بالخروج من عندك ؟؟؟ فأبتسم وقال: لانني ارى فيك نجاحي وبسالة اهدافي …. حسنا سيدي …ومع ذلك …

أكمل القراءة »

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة)

بعد مدة جاوزت الاسبوع …رجعت الى عملها وكلها امل وسعادة … عادت وعادت معها فرحة وفرجة الرئيس …عادت وكلها تساؤلات ليست لها اجابات …هي تخمينات فقط …لكن مهما كانت او تكون فلا يهمها من الامر شيئ…لان همها هو ارجاع او تسديد دينها … كما انه تيسر حالها وحال عائلتها بتلك …

أكمل القراءة »

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة)

فقال: هاه كلي اذان صاغية أرجوك سيدي لا اريد ان اقلقك بهمومي فما فعلته لي لم ولن يفعله أحد قبلك ولا بعدك قلت لك لم اقم الا بالواجب لذا لا تجرحيني وتجعلي الأمر وكأنه شفقة. حسنا انت اصريت فلا تلومن إلا نفسك قال: انتظري لحظة فقط الو لا اريد اي …

أكمل القراءة »

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة)

كيف لا وهو قدوة كل من في المؤسسة وبعد الظهيرة ناداها دخلت عنده اجل سيدي اجلسي ساعطيك حوصلة لحياتي كي ا كل تساؤلاتك. تربيت في عائلة ميسورة الحال نملك مزرعة كبيرة كنا ثلاثة اخوة كان ابي حريص على العفة  والاخذ بيد الآخرين وذات مرة قمت بعمل شنيع وهو أنني قمت …

أكمل القراءة »

قصة راعي الغنم قال لها أريد أن أخطبك (كاملة)

إنها فرحة لا تقاس سيدي امي انه آت مع امه وابيه وأفراد العائلة ماذا علي فعله ؟؟. بنيتي اعلمي انهم اناس لا تخدعهم المظاهر اجعلي البساطة فيما أنت فاعلة فالخير الذي هم فيه يجعلهم اكبر مما تظنينه حسنا امي وذهبت الى سريرها المهترئ وهي خائفة مما هو آت. حل الصباح …

أكمل القراءة »

رواية الرجل الأخر الجزء الأول

رجعت للبيت بعد يوم شغل مرهق   أستغربت لما لقيت زوجي وصل قبلي   كان قاعد في الصالة غريبة انك رجعت قبلي النهاردة!! مفيش كان عندي مأمورية تبع الشغل وخلصت بدري ورجعت قبل معادي كنت حاسه أن شئ متغير فيه ،والاحساس دا بدأ من 5 شهور ..وبيزيد كل يوم عن …

أكمل القراءة »

رواية الرجل الأخر الجزء الثاني

مش بقولك واضح انك تعبانه ..وفيها أيه اني اساعد   مراتي حبيبتي شوية   ودا من امتى بقى !! بس ادخلي وانا هعملنا 2 لمون عشان تهدي اعصابك سبت المطبخ ودخلت أوضتي مين الراجل اللي ف المطبخ دا ؟ اكيد مش جوزي ..طب وبعدين انا خايفه ومرعوبه عايشه مع حد …

أكمل القراءة »

رواية الرجل الأخر الجزء الثالث

أفتحي يا حبيبي ..قافله على نفسك ليه؟   كنت قاعده على سريري وضامه ركبي لصدري وحاضنه نفسي وبعيط طيب مالك بس ..فيكي ايه كنت كاتمه صوت بكايا عشان ميسمعنيش لكنه فاجأني وقال بتعيطي ليه طيب ..احكي لجوزك حبيبك صرخت فيه وقولت أبعد عني مش عايزه اسمع صوتك سمعت صوت خطواته …

أكمل القراءة »

رواية الرجل الأخر الجزء الرابع

انتي كويسه طيب ؟ زعقت فيه وقولت مفيش حاجة كنت خايفه أخرج من الحمام ..ومش عارفه اعمل ايه هو انا فعلا شوفته من شوية ولا كان تهيؤات !! ويكون فعلا انا اللي اعصابي تعبانه وظالماه ؟ خبط تاني ع الباب ايه يا قلبي هتنامي عندك ولا أيه يلا اخرجي انا …

أكمل القراءة »