صغرت 20 سنة.. ڈيمة قندلفت تفاجئ الجميع بملامحها في أحدث ظهور لها!!

×

فاجأت الممثلة ڈم .ا قندلفت جمهورها بصور جديدة نشرتها على حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بملامح مختلفة.
وفي التفاصيل، شاركت ڈميا مع جمهورها صورة ظهر فيها من احد المرتفعات تزامنا مع غروب الشمس: “غيم، شمس، سمھا و ورد.”

وكان لافتا في الصورة تغير ملامح ڈم .ا بشكل كبير، حسب ما اشار عدد من المتابعين، في حين ارجع البعض الآخر هذا التغير الى الفلاتر المستخدمة في التصوير.

إن ڈم .ة قَندلفت هي ممثلة سورية مشهورة، وهي من مواليد 3 يناير من عام 1979 م في مدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية، التي عاشت وترعرعت ودرست في جامعتها، حتى حصلت على شهادة في مجال الاقتصاد. ولكنها اتجهت من بعدها نحو عالم الفن، حيث بدأت تغني في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى فرقة قوس قزح. ولكن طموحها في الشهرة كان أكبر من ذلك، فدخلت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه، لتبدأ مسيرتها الفنية المميزة، والتي ما زالت تحصد ثمار نجاحها حتى الآن.

 

 

إن عمر ڈم .ة قَندلفت الحالي هو 43 عامًا، فهي من مواليد 3 يناير من عام 1979 م في مدينة دمشق في دولة سوريا، وقد تربت ڈم .ة في عائلة مكونة من أب سوري وأم لبنانية، من قرية مرجعيون اللبنانية.

إن زوج ڈم .ة قندلفت هو السيد همام الجزائري، وهو وزير الاقتصاد السوري السابق. ولد همام في علم 1977 م في مدينة دمشق في دولة سوريا، وقد درس فيها، حتى حصل على دكتوراه في الاقتصاد، وتزوج من ڈمية قَندلفت في عام 2015 م، ولم ينجبا أطفالًا حتى الآن.